شوبير: تأجيل لقاء الزمالك والرجاء لـ31 أكتوبر وبحث موقف الأهلي والوداد

10:09 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
شوبير: تأجيل لقاء الزمالك والرجاء لـ31 أكتوبر وبحث موقف الأهلي والوداد

الإعلامي أحمد شوبير

أكد الإعلامي، أحمد شوبير تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي، المقرر لها يوم السبت المقبل، والتي طالب النادي المغربي بتأجيلها بسبب الإصابات التي ضربت 8 من لاعبيه بفيروس كورونا.

وكتب "شوبير" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏الزمالك والرجاء يوم 31 أكتوبر وبحث موقف الأهلي والوداد طبقا لنتيجة المسحات للفريقين، والكاف سيتحمل نفقات إقامة الوداد إذا حدث تأجيل للقاء.. قرارات منتظرة بعد قليل".

وفاز الزمالك على الرجاء في ستاد ملعب محمد الخامس يوم الأحد الماضي، بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

المسحة الأخيرة تحسم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

وينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، صدور القرار الرسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن الموقف النهائي لمواجهة الرجاء المغربي، الذي كان مقررا له السبت المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن طلبوا تأجيلها بسبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وعقد الاتحاد الإفريقي، صباح اليوم اجتماعا عبر الفيديو مع مسئولي نادي الرجاء المغربي، من أجل بحث تطورات الأمر، ومعرفة الأسباب كاملة، وتمسك الرجاء خلال الاجتماع، بتأجيل مباراة الزمالك، مستندين لكافة المعطيات التي يمتلكونها.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي، أنه تم خضوع جميع أعضاء بعثة الرجاء إلى مسحة أخيرة تحت إشراف "كاف" وعند ظهور النتيجة خلال ساعات، سوف يترتب عليها اتخاذ القرار النهائي، وفي حال ثبوت الإصابات بالفعل سيتم تأجيل المباراة، إلى موعد يجري تحديده.

وشدد المصدر، في حال وجود 5 إصابات فقط سوف يتم إجبار بعثة الرجاء على التوجه إلى مصر وخوض المباراة في موعدها، وفي حال رفضه سيكون منسحبا.