رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي أفريقيا مع الأهلي

12:45 م | الخميس 22 أكتوبر 2020
الزمالك يمنح أحمد فتحي فرصة المشاركة في نهائي أفريقيا مع الأهلي

أحمد فتحي لاعب الأهلي

تترقب إدارة النادي الأهلي، مصير مباراة الزمالك والرجاء، من قِبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، سواء بالتأجيل أو إقامتها في موعده المحدد السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي ترقب الأهلي، لأنه في حالة قيام الاتحاد الأفريقي بتأجيل المباراة، سيترتب عليها تأجيل الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، والتي كان مقررًا لها أحد أيام 29، و30، و31 من الشهر الجاري، وترحيلها إلى نوفمبر المقبل.

وبهذا التأجيل يمنح المارد الأحمر فرصة بقاء أحمد فتحي داخل القلعة الحمراء وعدم انتهاء عقده، ومن ثم يحق له المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أصبح الأهلي قاب قوسين أو أدني من الصعود له بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مُركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري قد أعلنت غلق باب القيد للموسم الجديد في الرابع من نوفمبر المقبل، وهو ما يحول دون مشاركة أحمد فتحي في النهائي الأفريقي حال بلوغ الاهلي له واجتياز عقبة الوداد.

ووقع أحمد فتحي على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعد رفض اللاعب التجديد للأهلي.

bein sports تعلن تأجيل موعد مباراة الزمالك والرجاء

وكشفت شبكة "bein sports"، عن موعد جديد لموقعة الزمالك والرجاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي كان مقررًا لها، السبت المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تأجيلها.

وبحسب شبكة "بي إن سبورتس"، فإن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء، التي جرى تأجيلها على خلفية اكتشاف أكثر من 8 إصابات بفيروس كورونا، داخل صفوف الفريق المغربي، ستقام 1 نوفمبر المقبل، وليس 31 أكتوبر الجاري، ليتم تحديد طرفي النهائي المقرر انطلاقه يوم 6 نوفمبر.