رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجايي جاهز لمواجهة الوداد رغم غيابه عن المران

03:09 م | الخميس 22 أكتوبر 2020
أجايي جاهز لمواجهة الوداد رغم غيابه عن المران

جونيور أجايي لاعب الأهلي

أصبح النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام الوداد المغربي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولم يستكمل اللاعب النيجيري مران الفريق الأحمر، أمس الأربعاء، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، بعد شعوره بإجهاد عام، حيث فضل الجهاز الفني للأهلي أداء أجايي جلسة في الجيم للتخلص من الإجهاد.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب بشكل طبيعي في مباراة الغد، أمام الوداد، حيث سيكون جاهزًا للحاق بالمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال اأفريقيا علما بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما كلا من علي معلول ومحمد مجدي "أفشة".

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الوداد

ويختتم الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي، المقررة غداً الجمعة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، ودخل الفريق الأحمر أمس الأربعاء في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة، وقبله خاض مرانه في الخامسة عصرا على ملعب التتش.

وعقب نهاية المران أعلن الجهاز ‏الفني قائمة الفريق التي دخلت المعسكر استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الجمعة، ويحسم «موسيمانى» وجهازه المعاون خلال مران الفريق اليوم، التشكيل والخطة التي سيخوض بها موقعة الوداد المغربي.

 وشهد تدريب الفريق أمس الأول الثلاثاء، عودة محمود كهربا ومحمد مجدي قفشة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث شارك الأول في المران بعد خضوعه لفحص طبي، للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية «قفشة» من خلال الأشعة على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته فى مباراة الوداد، كما أجرى أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها، وأثبتت الأشعة تحسن حالته وزوال الآلام التي اشتكى منها.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة