رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة في بيان رسمي: نناقش 3 عروض لبيع النادي

07:29 م | الخميس 22 أكتوبر 2020
المقاصة في بيان رسمي: نناقش 3 عروض لبيع النادي

المقاصة

أصدرت شركة مصر المقاصة، بيانا، توضح فيه موقفها من المفاوضات الجارية لشراء حقوق النادي.

وقال طارق عبد الباري، العضو المنتدب للشركة، أنها لا تزال في مرحلة المفاوضات، ونفت ما يتم تداوله إعلاميا بشأن حسم عملية الشراء لأحد الأطراف المتقدمة.

وجاء نص البيان كالتالي:

"تؤكد شركة مصر للمقاصة، أنها مازالت في صدد استقبال ومناقشة العروض الثلاثة التي تم اعتمادها لرعاية وشراء حقوق نادي مصر للمقاصة، وأننا ما نزال في مرحلة المفاوضات ومراجعة تلك العروض ولم يتم حتى الآن رفعها لمجلس إدارة الشركة لاعتمادها أو اختيار أي منها، وتود إدارة الشركة توضيح أن كل ما تم تداوله في الإعلام فيما يخص شراء أي من الأطراف المتقدمة لشراء الحقوق وترسية المزايدة عليه، أمر عار تماما من الصحة، وتهيب إدارة الشركة كافة وسائل الإعلام الحصول على معلوماتها في هذا الشأن من البيانات الرسمية الصادرة عن إدارة الشركة دون غيرها".

تغيير نادي المقاصة لسيتي كلوب

وكشف مصدر داخل نادي مصر للمقاصة عن مقترح بتغيير اسم النادي إلى سيتي كلوب، خلال الموسم الكروي الجديد 2020-2021، بعد اقتراب إتمام صفقة بيع النادي إلى شركة "ستادات"، حيث تدرس الشركة المالكة الجديدة تفعيل ذلك المقترح.

وأضاف المصدر لـ"الوطن سبورت": "الصفقة من المنتظر الإعلان عنها الأحد المقبل، عقب الاجتماع الذي سيعقده مجلس إدارة الشركة، وأنه سيتم الإعلان أن شركة استادات ستحصل على 70% من أسهم النادي".

واقترب أحمد كشري، المدير الفني السابق لنادي أسوان، من تولي تدريب نادي مصر المقاصة، خلال منافسات الموسم المقبل، خلفا لإيهاب جلال، الذي قرر الرحيل عن تدريب الفريق بسبب الأزمة المالية للفريق الفيومي.

وأكد مصدر مقرب من "كشري" أن إدارة النادي الفيومي، دخلت في مفاوضات معه خلال الأيام الماضية، وتم الاتفاق على كل شروط التعاقد، وفي انتظار الإعلان الرسمي، خاصة بعد توجيه نادي أسوان الشكر له في بيان رسمي.

وكان "كشري" قد علق على رحيله عن تدريب تماسيح النيل، قائلا: "أحترم إنهاء العلاقة بيني وبين أسوان، وأوجه الشكر لجماهير أسوان واللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، على دعمي ومساندتي طوال فترة قيادتي للفريق، كما أني أتمنى التوفيق لأحمد مصطفى بيبو بعد تكليفه بمهمة قيادة الفريق".