عماد متعب: أدعم الزمالك أمام الرجاء وأرحب باحتراف محمد الشناوي (فيديو)

03:51 ص | الجمعة 23 أكتوبر 2020
عماد متعب: أدعم الزمالك أمام الرجاء وأرحب باحتراف محمد الشناوي (فيديو)

محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي

تحدث عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن مواجهتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين (الأهلي - الوداد) و(الزمالك - الرجاء).

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، علما بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد سجلهما كل من علي معلول ومحمد مجدي "أفشة"، بينما يقام لقاء الزمالك والرجاء يوم 14 نوفمبر المقبل، علمًا أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب بالمغرب على الرجاء بهدف أحرزه أشرف بن شرقي.

وقال عماد متعب خلال استضافته على قتاة "أون تايم سبورتس 1"، إنه يرى أن الأهلي سيتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بينما سيتوج بيراميدز ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركات.

وتابع "متعب" خلال استضافته مع الإعلامي أحمد شوبير أنه سيدعم نادي الزمالك في لقائه أمام الرجاء، إلا أنه يتمنى فوز الأهلي في اللقاء النهائي ويتوج بطلا للمرة الـ13 في تاريخه.

وتطرق عماد متعب، في حديثه، عن رأيه في احتراف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، معلقًا: "محمد الشناوي أحد أبرز العناصر في صفوف الأهلي وإذا تلقى عرضًا مناسبًا في أوروبا سيكون إضافة له ومفيدا للأهلي فمن حقه الاحتراف".

وعن أفضل لاعب داخل صفوف النادي الأهلي، أتم: "الأهلي ملئ بالنجوم ولكن لا أريد أن أظلم أو أضيع مجهود أي لاعب ولكن أختار محمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية ووليد سليمان".