رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نيانت الأقرب لإدارة نهائي بيراميدز ونهضة بركان بالكونفدرالية

02:34 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
تقارير: نيانت الأقرب لإدارة نهائي بيراميدز ونهضة بركان بالكونفدرالية

الحكم الكاميروني أليون نيانت

بات الكاميروني أليوم نيانت، الأقرب لإدارة لقاء بيراميدز ونهضة بركان، في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر انطلاقها الأحد المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الدار البيضاء.

وبحسب صحيفة "البطولة" المغربية، فإن مباراة بيراميدز ونهضة بركان، ستكون بصافرة الكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحاوطته العديد من الأزمات عقب اللقاء، بسبب اتهامه بعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق المغربي.

وسيكون بيراميدز على موعد، مع صدامه الأول بالحكم الكاميروني، في المباراة النهائية، وذلك باعتباره حديث العهد، وظهوره في الدوري المصري لم يتخطى الموسمين، لكن نيانت يملك تاريخاً طويلاً مع الأندية المصرية، التي تولى إدارة مبارياتها 12 مرة، في المناسبات الأفريقية.

وعلى جانب الاستعدادات، سيخوض بيراميدز مرانه الأخير، بعدما اكتفى الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، بخوض بعض التدريبات، مع اللاعبين الذين أدوا مباراة حوريا كوناكري في التشكيل الأساسي، في الجيمانزيوم بفندق الإقامة بدلًا من التدريب.

وجاء التدريبات قوية للغاية، واشتملت على وحدات بدنية مكثفة لرفع معدلات لياقة اللاعبين البدنية استعدادا للنهائي القاري، وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية طيبة، في الوقت الذي حرص المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة على متابعة المران من الخارج لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز بالنهائي المحدد له يوم الأحد المقبل بملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.