رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: لم نضمن التأهل وعلينا مواصلة القتال أمام الوداد

04:28 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
موسيماني: لم نضمن التأهل وعلينا مواصلة القتال أمام الوداد

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، عن مواجهة الوداد المغربي، المقررة في التاسعة مساء اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وقال "موسيماني" لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": "لم نفز بأي شيء حتى الآن، كل ما فعلنا هو الفوز على الوداد في عقر داره، ونجحنا في تسجيل هدفين نظيفين على ملعب محمد الخامس".

وأضاف: "فريق الوداد يمكنه أيضا فعل ذلك في ستاد القاهرة الدولي، علينا مواصلة القتال في مباراة اليوم لتأكيد الفوز في الدار البيضاء والصعود للنهائي الأفريقي، ومواصلة المشوار بنجاح".

من جانبه علق ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد، على مباراة اليوم أمام الأهلي، مشددًا على أن المهمة صعبة للغاية بمواجهة المارد الأحمر على ملعبه للعودة وتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

وأكد "جاموندي" في تصريحات لـ"كاف": "أؤمن دائما بقدرات فريقي، وهو ما سنعول عليه في مباراة اليوم لتحقيق مباراة جيدة".

ويستضيف الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، فريق الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

ويمتلك الأهلي، الأفضلية قبل مباراة اليوم، بعدما حقق فوزاً ثميناً بهدفين نظيفين، على ملعب منافسه في الدار البيضاء، السبت الماضي، حيث يكفي الأحمر التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف، للعبور إلى نهائي البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها بـ8 ألقاب، ويسعى لخطف اللقب التاسع البعيد عن النادي منذ سنوات طويلة لظروف فنية وإدارية مختلفة.