وائل جمعة: الرجاء المستفيد من تأجيل المباراة والزمالك "اتسرع واتورط"

08:36 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
وائل جمعة: الرجاء المستفيد من تأجيل المباراة والزمالك "اتسرع واتورط"

وائل جمعة

علق وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي.

وقال جمعة، في تصريحات خلال الحديث عن المباراة قبل انطلاقها: "أرى أن الرجاء المغربي هو المستفيد الأكبر من هذا القرار، نظرا لإراحة لاعبيه، والقيام بتجهيز لاعبيه بالشكل اللائق خلال هذه الفترة".

وأضاف: "عدم شفافية الاتحاد الأفريقي، سبب ما حصل، والاتحاد الآسيوي استبعد الهلال في نفس الموقف، وأرى أن الزمالك تورط في التأجيل، تسرعوا في الموافقة، ولما قال الجمهور إن هذا الأمر تفريط في حق النادي حاولوا التراجع ولكن متأخرا".

وشدد وائل جمعة: "المباراة ستكون قوية في جميع الأوقات، علاوة على أن نتيجة مباراة الذهاب ستعطي قوة أكبر في الدوافع للفريقين".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، التي كان مقرراً إقامتها غدا السبت، على ستاد القاهرة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابات فيروس كورونا التي لحقت بالفريق المغربي مؤخراً.

الزمالك يطلب رسميا تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة 

وأرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يطلب فيه تأجيل موعد المباراة النهائية، لتقام يوم 8 نوفمبر المقبل، بدلا من السادس من نفس الشهر.

وجاء طلب الأبيض، بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي، التي كان مقرر لها غدا السبت، إلى الأول من نوفمبر، وهو ما يتسبب في إرهاق كبير للاعبي الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف الأبيض خلال الخطاب، أنه يريد تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأربعة فرق، وحصول المتأهل الثاني، على قسط واف من الراحة أيضا، قبل المباراة النهائية.