رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يجري مسحة كورونا الأخيرة في الرباط قبل نهائي الكونفدرالية

11:51 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
بيراميدز يجري مسحة كورونا الأخيرة في الرباط قبل نهائي الكونفدرالية

بيراميدز

أجرت بعثة نادي بيراميدز في المغرب، بمجرد وصولها لفندق الإقامة في الرباط، مسحة الكشف المبكر عن فيروس كورونا، وهي الأخيرة قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووصلت بعثة فريق نادي بيراميدز، إلى فندق الإقامة بمدينة الرباط العاصمة المغربية، قادمة من كازبلانكا، استعدادا لخوض مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

ووصلت البعثة بعد رحلة استغرقت ساعة ونصف، لفندق الإقامة على أن تجري مسحة طبية بمجرد الوصول تطبيقا لإجراءات وبروتوكول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نهضة بركان، الأحد المقبل، على ستاد مولاي عبدالله، بالرباط في نهائي الكونفدرالية.

واختتم الفريق تدريباته اليوم الجمعة، في الدار البيضاء، بملعب نادي الوداد، قبل الانتقال للرباط حيث تقام مباراة النهائي.

وخاض فريق بيراميدز، مرانا تكتيكيا قويا على ملعب نادي الوداد المغربي بالدار البيضاء، في إطار استعداداته المتواصلة لمواجهة نهضة بركان، في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء المران قويا للغاية واشتمل على وحدات بدنية وجوانب تكتيكية ركز عليها المدير الفني أنتي تشاتشيتش، بجانب تقسيمة قوية.

بيراميدز يوجه الشكر لمسؤولي الوداد المغربي

ووجهت بعثة فريق نادي بيراميدز، برئاسة المهندس ممدوح عيد، الشكر لـ سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ومجلس الإدارة، ومدير ملعب الوداد، على استضافة تدريبات فريق الكرة والبعثة خلال الفترة الماضية، استعدادا لمباراة لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستضاف ملعب الوداد المغربي في مدينة كازبلانكا، 3 تدريبات لفريق بيراميدز، قبل سفره إلى مدينة الرباط العاصمة، وخوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، في اللقاء المحدد له يوم الأحد المقبل.

 أوضحت بعثة بيراميدز أن نادي الوداد، ساعد بيراميدز، كثيرا خلال فترة وجوده بالدار البيضاء، وذلل كافة العقبات واستضاف تدريبات الفريق، وأنها تشكر جميع أفراد النادي على تعاونهم، مشددة على تمنيها المزيد من التعاون بين الناديين مستقبلا.