موسيماني يدرس إراحة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش

09:51 ص | السبت 24 أكتوبر 2020
موسيماني يدرس إراحة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد "الأهلي we السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.

ويرغب موسيماني في إراحة محمد الشناوي في تلك المباراة والدفع ببديله علي لطفي، من أجل الحفاظ على "الشناوي"، خوفًا من تجدد آلام العضلة الضامة والتي اشتكى منها الحارس في الآونة الأخيرة.

وقام موسيماني باستبدال محمد الشناوي في الشوط الثاني من لقاء الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي حسمها الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد وصعدت الأحمر إلى نهائي البطولة.

سجل ثلاثية الأهلي في مباراة اليوم، مروان محسن، في الدقيقة 4، وأضاف حسين الشحات، الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعدما راوغ مدافع الوداد أكثر من مرة، قبل أن يسدد في المرمى، فيما سجل ياسر إبراهيم، الهدف الثالث برأسية من ضربة ركنية في الدقيقة 59، فيما سجل هدف الوداد زهير المترجي، في الدقيقة 82.

قمصان: موسيماني يعرف قيمة الأهلي.. ومخطط الأحمال يجهز اللاعبين للوداد

من جانبه، أبدى سامي قمصان المدرب المساعد للفريق، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفريق قدم أداءً جيدًا للغاية خلال المباراة.

وقال "قمصان" إن الفريق ظهر بشكل جيد خلال اللقاء، واستحوذ على الكرة بشكل كبير، كما أنه كان يضغط بقوة عندما يفقد الكرة، رغم الظروف الصعبة التي واجهها، وأبرزها غياب عدد كبير من اللاعبين، ومشاركة اللاعبين الموجودين في المباراة في مراكز مختلفة عن مراكزهم الأساسية، مشيرًا إلى أن الفريق سيواصل اللعب بشكل جيد استعدادًا لمباراة الوداد في دوري أبطال أفريقيا.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو