رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. أساليب غير مشروعة للرجاء وموعد الوصول وسر غياب معلول

11:34 ص | الأحد 25 أكتوبر 2020
بيقولوا.. أساليب غير مشروعة للرجاء وموعد الوصول وسر غياب معلول

الزمالك والرجاء المغربي

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه صباح كل يوم، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات.

أبو مسلم يعلق على مواجهة الزمالك والرجاء 

أكد أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، أنه لو كان الزمالك في نفس موقف الرجاء، لما تأجلت مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو مسلم، خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد": "مواجهة الزمالك والرجاء صعبة، والفوز ذهابا ليس مقياسا، كما أن الرجاء يعلم قوة الزمالك فنيا، ولذلك سيلجأ لأساليب أخرى غير فنية".

أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب "غير فنية" للفوز على الزمالك

سبب استبعاد علي معلول من مواجهة الوداد

أشاد سامي قمصان المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدور الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مدرب الأهلي، عن سبب استبعاد التونسي علي معلول، من مباراة الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال: "فضلنا منحه راحة رغم قدرته على المشاركة، وذلك لإعداده بشكل جيد للمباراة النهائية".

مدرب الأهلي: استبعاد علي معلول أمام الوداد لتهيئته لمباراة النهائي

موعد سفر الرجاء إلى القاهرة 

كشف أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب، عن موعد سفر بعثة الرجاء، إلى القاهرة، من أجل مواجهة الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد السفير، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة "النهار": "الرجاء أجرى مسحة كورونا، ونتيجتها ستحدد موعد سفره للقاهرة، لمواجهة الزمالك، في الأول من نوفمبر المقبل".

وخسر الرجاء المغربي أمام الزمالك بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتها بالمغرب في ذهاب الدور نصف النهائي.

سفير مصر في المغرب: الرجاء ينتظر نتائج مسحة كورونا لتحديد موعد السفر