الأهلي: نتمنى إقامة نهائي الأبطال في ستاد القاهرة وموسيماني شغال "24 ساعة"

10:27 ص | الأحد 25 أكتوبر 2020
الأهلي: نتمنى إقامة نهائي الأبطال في ستاد القاهرة وموسيماني شغال "24 ساعة"

فريق الأهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "الحمد لله، خضنا مبارتين مهمتين أمام الوداد، المشوار طويل ونأمل في النهاية في التتويج بالبطولة لتكليل مجهوداتنا التي استمرت سنة و3 شهور بحسم اللقب".

وتابع: "علينا ألا نفرح، فنحن لم نحسم لقب البطولة حتى الوقت الجاري، نحن قطعنا خطوة كبيرة في البطولة ولكن لم نصل للهدف المطلوب وهو حسم اللقب، فالهدف الأول والأخير الآن، أمام اللاعبين والجهاز الفني هو تحقيق اللقب".

وأضاف: "نحن نأمل في إقامة لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ستاد القاهرة".

عبدالحفيظ: موعد لقاء كأس مصر لم يحدد

وتطرق مدير الكرة في النادي الأهلي، للحديث عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قائلا: "موسيماني شغال 24 ساعة، فهو دائما يعمل ولا يمل، ونجح في قطع شوط كبير في حفظ لاعبي الأهلي".

وأوضح: "موسيماني يدرس اللاعبين المعارين من أجل تحديد احتياجاته وطلباته للموسم الجديد، وإذا كان لا يشاهد اللاعبين فإنه يتابع مباريات للخصم قبل مواجهته، فهو دائما يعمل ولا يمل".

وعن مباراة ربع نهائي كأس مصر، قال سيد عبد الحفيظ: "لم يتم إخطارنا بموعد مباراة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة، ولكن تم إخطارنا بموعد لقاء طلائع الجيش، بشكل رسمي، وسيقام يوم السبت المقبل، على ستاد الأهلي، في الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز".

يُذكر أن "عبد الحفيظ"، أعلن أن محمد الشناوي لا يعاني من أي إصابة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فضل إراحته بعد ضمان التأهل نظرًا لشكواه من العضلة الضامة خلال الأيام الماضية، وللحفاظ على الحارس الدولي قبل النهائي الأفريقي".

وتابع مدير الكرة في الأهلي: "علي معلول، سليم، اشتكى من شد في العضلة الخلفية، والجهاز الفني فضّل إراحة اللاعب التونسي الدولي، ورفض المجازفة به لعدم تفاقم إصابته خلال مباراة الوداد، وبنسبة كبيرة معلول سيشارك في تدريبات الأهلي خلال يومين على الأكثر إن لم يشارك في التدريب الجماعي غدًا".

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو