رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السعيد يقود تشكيل بيراميدز المتوقع أمام بركان في نهائي الكونفدرالية

03:09 م | الأحد 25 أكتوبر 2020
السعيد يقود تشكيل بيراميدز المتوقع أمام بركان في نهائي الكونفدرالية

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

استقر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية، المحدد لها في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "مولاي عبدالله" بالمغرب.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصور، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل دونجا، أحمد توفيق، محمد فاروق.

خط الهجزم: إيريك تراوري، جون أنطوي، عبدالله السعيد.

بيراميدز يسعى لحصد أول لقب في تاريخه

وسيكون فريق بيراميدز، على موعد مع دخول التاريخ، إذا نجح في تحقيق الفوز وحصد اللقب في لقاء اليوم، خاصة وأن النهائي يقام من مباراة وحيدة وليس بنظام الذهاب والإياب، نظرا لأنه سيكون اللقب الأول في تاريخ النادي، حتى قبل تغير مسمى "الأسيوطي سبورت" إلى بيراميدز، في 2018.

ومن المقرر أن تنقل قناة مفتوحة اللقاء، وهي قناة الرياضية المغربية Arryadia TNT HD، والتي أعلنت نقل مباراة نهائي الكونفدرالية، عبر قناتها مجاناً، والتي يمكنك استقبالها عبر قمر أسترا 19 astra، بتعليق عادل المسعودي، والتي يمكن مشاهدتها عبر ضبط تردد القناة على القمر الصناعي Astra 3A23.5 شرقا، والتردد: 11617 عمودي 27500، 3/4، ونوع التشفير مفتوح.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي، أمس السبت، وخلال الاجتماع، جرى الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود، ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.