رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: بيراميدز لم يقدم الأداء المقنع أمام نهضة بركان.. والحكم كان سيئا

11:38 م | الأحد 25 أكتوبر 2020
ميدو: بيراميدز لم يقدم الأداء المقنع أمام نهضة بركان.. والحكم كان سيئا

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، آداء حكم مباراة بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بخسارة بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

وقال ميدو عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، إن الحكم كان سيئاً للغاية، ولكن في الوقت نفسه بيراميدز لم يقدم ما يشفع له للفوز باللقب من الناحية الفنية.

وأضاف، أن أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق لم يٌدر المباراة بالشكل المثالي، ولعب بطريقة دفاعية بحتة، وأخطأ في عدم إشراك هداف الفريق جون أنطوي من بداية المباراة.

وحصد نادي نهضة بركان المغربي لقب كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، بعد تغلبه على بيراميدز بهدف نظيف أحرزه إيسوفو دايو، في شباك المهدي سليمان لينهي أحلام الفريق السماوي في التتويج بلقب البطولة.

وشهدت المباراة عددًا من المواقف المثيرة للجدل للحكم الكاميروني أليوم نيانت، بعد احتسابه هدفا غير شرعيا، بعد لمس الكرة يد محسن ياجور مهاجم نادي نهضة بركان وتغاضيه عن العودة للفار للتأكد من صحة الهدف.

واعترض لاعبو بيراميدز على أليوم نيانت أكثر من مرة خلال اللقاء، وخاصة بعد تدخل واعتداء العربي الناجي لاعب نهضة بركان "بشكل عنيف"، على محمد فاروق لاعب بيراميدز، وعدم اتخاذ الحكم أي قرار ضد الفريق المغربي.

وعقب انتهاء المباراة حدثت مشادات بين المهاجم الغاني جون أنطوي ولاعبي بيراميدز مع الحكم الكاميروني أليوم نيانت، بسبب الأخطاء التي أرتكبها حكم اللقاء وقراراته، التي شهدت انتقادا واسعا من لاعبي الفريق السماوي طوال اللقاء.

نهضة بركان بطلا للكونفدرالية على حساب بيراميدز

وخسر فريق بيراميدز لقب كأس الكونفدرالية أمام نظيره نهضة بركان بهدف نظيف خلال المباراة، التي جمعتهما بنهائي كأس الكونفدرالية في استاد ملعب مولاي عبد الله.

وفشل بيراميدز في تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي، حتى قبل تغير مسمى "الأسيوطي سبورت" إلى بيراميدز، في 2018.

كما فشل بيراميدز في إضافة لقب الكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخ الأندية المصرية، بعد أن حصد الأهلي لقب الكونفدرلية 2014، على حساب سيوي سبور الإيفواري، وتمكن الزمالك من الفوز بنسخة الكونفدرالية 2019، على حساب نهضة بركان.