أشرف صبحي: لا مساس بفريق الكرة بالزمالك مهما كانت الأحداث الحالية

04:52 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2020
أشرف صبحي: لا مساس بفريق الكرة بالزمالك مهما كانت الأحداث الحالية

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه لن يتم المساس بفريق الكرة بنادي الزمالك، مهما كانت الأحداث الحالية داخل النادي.

وأكد صبحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس1 في برنامج ملعب أون تايم، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر:"أطمئن جماهير الزمالك، بأنه لن يتم المساس بفريق الكرة والألعاب الأخرى، مهما كانت الأحداث الحالية بين رئيس النادي واللجنة الأولمبية المصرية التي أصدرت قرارا بعزله من منصبه".

وعن حضور الجماهير المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قال: "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هو صاحب قرار حضور الجماهير من عدمه في نهائي أفريقيا".

واختتم الوزير تصريحاته قائلاً: "نتواصل مع الكاف، لمعرفة القرار النهائي بشأن حضور الجماهير، للمباراة النهائية".

 وفي سياق آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا نية على الإطلاق من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لتأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له السادس من نوفمبر المقبل، مشددا على إقامة اللقاء في موعده.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الاتحاد الأفريقي رفض طلب الزمالك بتأجيل النهائي الأفريقي لمدة يومين، بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتقام أول نوفمبر المقبل".  

وأضاف: "من الكنترول، نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون بين الأهلي والزمالك، والفريق الأبيض حظوظه في تخطي مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي تصل إلى 70%، بعد أن فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بهدف دون رد".

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو