رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الاتفاق ينفي لـ"الوطن" إصابة وليد أزارو: اللاعب بصحة جيدة

07:37 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020
خاص.. الاتفاق ينفي لـ"الوطن" إصابة وليد أزارو: اللاعب بصحة جيدة

أزارو

نفى خالد الناصر، مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي، الأنباء التي ترددت عن إصابة المهاجم المغربي وليد آزارو، لاعب الفريق السعودي، باشتباه في قطع بالرباط الصليبي.

وقال "الناصر" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أزارو لا يعاني من أي إصابة، اللاعب المغربي بخير، وسجل 7 أهداف في المباراة الودية بالأمس".

وأضاف مدير المركز الإعلامي لنادي الاتفاق السعودي: "ما تردد عن إصابة أزارو عار تماما من الصحة".

وكانت صحيفة الرياضية السعودية، قد كشفت عن الاشتباه في إصابة وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودي والأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المهاجم المغربي سيخضع للفحص الطبي في أحد مستشفيات البلاد؛ للتأكد من إصابته.

وكتبت صحيفة الرياضية عبر حسابها على "تويتر": "اشتباه في إصابة وليد أزارو مهاجم الاتفاق بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع للفحص الطبي للتأكد".

وسجل وليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق السعودي 7 أهداف في انتصاره على فريق الهداية بدستة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تحضيراً لمواجهة أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بنتيجة 7 أهداف كان نصيب الأسد فيها للمهاجم المغربي وليد أزارو بإحرازه 5 أهداف.

واستهل أزارو مسلسل الأهداف بالهدف الأول عند الدقيقة 15، فيما عزز فهد خالد الدوسري تقدم الاتفاق بهدف ثاني في الدقيقة 19، ليضاعف أزارو النتيجة بثلاثة أهداف متتالية وبطرق مختلفة عند الدقائق 22، 25، 33، ثم أضاف علي هزازي برأسية متقنة الهدف الاتفاقي السادس في الدقيقة 42، واختتم أزارو نتيجة الشوط الأول بهدف سابع في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق مضاعفته للنتيجة، حيث سجل أحمد الغامدي الهدف الثامن في الدقيقة 65، ليعود أزارو بإحرازه هدفين متتالين التاسع والعاشر في الدقائق 70 و 74، فيما تمكن علي هزازي من تسجيل الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، ليختتم عبدالله جمال مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الثاني عشر في الدقيقة 85.