رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"إنت غيرت كلامك".. القصة الكاملة لأزمة إكرامي وشوبير بسبب رمضان صبحي

05:39 ص | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
"إنت غيرت كلامك".. القصة الكاملة لأزمة إكرامي وشوبير بسبب رمضان صبحي

شوبير وإكرامي

اشتعلت أزمة بين شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي والإعلامي أحمد شوبير، خاصة بعدما قال شوبير في وقت سابق إنه لا يوجد علاقة نهائيًا لشريف إكرامي ووالده برحيل رمضان صبحي عن الأهلي قبل أن يلمح بتدخل شريف إكرامي في الأمر خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون.

بالعودة للتفاصيل أكثر، ففي وقت أزمة رمضان صبحي واتهام جماهير النادي الأهلي شريف إكرامي ووالده إكرامي الشحات بالتسبب في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي والانضمام لبيراميدز، أكد أحمد شوبير حينها بأن لا علاقة للثنائي بهذا الأمر نهائيًا، وأن القرار كان يخص رمضان صبحي وحده فقط دون تدخل أحد. 

شوبير يغير حديثه ويلمح بتدخل إكرامي لرحيل رمضان صبحي

ولكن سرعان ما تغير حديث أحمد شوبير وألمح، خلال حديثه ببرنامجه "ملعب أون"، أن شريف إكرامي كان له يد في هذا الأمر، وجاء ذلك عقب حديث رمضان صبحي ببرنامج "الحكاية" رفقة الإعلامي عمرو أديب، حيث حرص شوبير على الرد عليه وكشف بعض الحقائق وكان من بينها التلميح إلى تدخل شريف إكرامي.

وألمح شوبير قائلا: "يا كابتن رمضان صفقة انتقالك لبيراميدز تمت برعاية علي صقر الصديق المقرب لشقيق زوجتك شريف إكرامي، وبالطبع أنت حر فى قراراتك، لكن تحمل مسئولية هذه القرارات حتى النهاية، لا داعى للتنصل منها والقاء الاتهامات واللوم هنا وهناك".

شريف إكرامي حرص على الرد على أحمد شوبير من خلال برنامج أوضة اللبس رفقة الإعلامي أحمد حسام ميدو حيث قال : "مستغرب من زج كابتن شوبير باسمي في الموضوع خلال حديثه عن الأمر، وهو قال غير كده من قبل وتم تغيير الكلام مش عارف ليه، والإسقاط ده مش عارف معناه إيه، استغربت واندهشت جدا ومستاء من اللي وصلناله في الوقت الحالي بكل صراحة".

 وتابع: "مندهش من تصريحات كابتن شوبير فهو قام بإسقاط بأنني صديق شخصي لعلي صقر ولكني لا أعلم ما هدفه من هذا الإسقاط فهو أول شخص صرح وقال إن شريف إكرامي ليس له دخل بانتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز".

ومن المتوقع أن يكون هناك رد من قبل أحمد شوبير سواء من خلال برنامجه الإذاعي أو التليفزيوني.