رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجمعة.. "الغوص والإنقاذ" يعقد الجمعية العمومية العادية

03:30 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
الجمعة.. "الغوص والإنقاذ" يعقد الجمعية العمومية العادية

سامح الشاذلي وأشرف صبحي

تعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، برئاسة سامح الشاذلي بعد غد الجمعة، الموافق 30 أكتوبر بمقر الاتحاد باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثانية عصرا.

وتعقد الجمعية العمومية جلستها العادية بمقر الاتحاد بمجمع الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة، في الثانية عصرا بحضور مناديب الأندية التابعة للاتحاد والتي تتكون من العديد من الأندية التابعة للاتحاد لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بخطة الاتحاد لعام 2021 والبطولات الدولية والقارية التي سينظمها الاتحاد مستقبلاً، والحديث عن الأمور التي تخص الأندية ومشاكلها، وكذلك أبطال المنتخب الوطني للغوص والإنقاذ وتسجيل كل المقترحات والأفكار التي سيقدمها مندوبو الأندية أثناء انعقاد الجمعية العمومية.

كما تناقش الجمعية العمومية للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ كل ما يخص البطولات والمبادرات التي قام بها الاتحاد المصري خلال الموسم الحالي، ورأى أعضاء الجمعية العمومية في كل الأفكار والبطولات التي حرص الاتحاد على رعايتها وتنظيمها خلال الفترة الماضية.

الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يجهز لانطلاق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

وعلى صعيد آخر، يستعد الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ لانطلاق بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف طبقاً للمواعيد والتوقيتات الآتية:

1-(المرحلة الأولى) للمراحل السنية (11-12-13 سنة) بحمام سباحة المركز الأوليمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية ومركز تدريب المنتخبات بالإسكندرية خلال الفترة من 4 نوفمبر المقبل وحتى 8 من نفس الشهر.

2- المرحلة الثانية للمراحل السنية 15-17-19 سنة - عمومي بحمام سباحة المدينة الرياضية بشرم الشيخ وخليج شرم، خلال الفترة من 11 نوفمبر المقبل وحتى 15 من نفس الشهر.

ويشارك في البطولة عدد 3086 سباحا وسباحة يمثلون عدد 82 ناد من أندية الاتحاد.