رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء يواصل إثارة الغموض حول السفر للقاهرة: الموعد النهائي لم يتحدد

02:38 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
الرجاء يواصل إثارة الغموض حول السفر للقاهرة: الموعد النهائي لم يتحدد

الزمالك والرجاء

واصل فريق الرجاء المغربي، إثارة الجدل والغموض، حول موعد توجهه وسفره إلى القاهرة، من أجل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يشهد ستاد القاهرة، في التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر، مباراة إياب نصف النهائي، بين الزمالك والرجاء، والتي كان من المقرر لعبها السبت الماضي، لكن تأجلت بسبب منع الفريق المغربي من السفر إلى القاهرة، بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق، لتصل إجمالي الحالات المصابة إلى 17 حالة.

وأكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء البيضاوي المغربي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال سلامي، لم يستقر حتى الآن على الموعد النهائي لسفره إلى القاهرة، موضحا أن الموعد النهائي للسفر سيتم تحديده وفقا لنتائج المسحة الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا.

وأوضح "وهبي" في تصريحات لصحيفة "لوماتان سبورت"، أن موعد السفر إلى القاهرة لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، من أجل مواجهة نادي الزمالك، مشددا أن الموعد النهائي للسفر سيتم تحديده على ضوء نتائج التحاليل الأخيرة للاعبين خاصة المصابين بفيروس كورونا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الرجاء، تتمنى شفاء اللاعبين من أجل السفر إلى القاهرة في وقت مبكر وكافٍ من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة الزمالك.

وأوضحت صحيفة "لوماتان سبورت"، أن الفريق سيؤجل سفره إلى القاهرة حتى بعد غد الجمعة، حال فشل الفريق في تسجيل 10 حالات شفاء على الأقل.

محمد عبد الغني بديلا لمحمود الونش أمام الرجاء

من جهة أخرى، استقر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على بديل محمود الونش خلال مواجهة الرجاء المغربي المقبلة.

وتأكد غياب "الونش" مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، عن مواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، عقب تعرضه للإصابة في مواجهة الإسماعيلي، في الجولة الأخيرة من الدوري العام.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب خضع للأشعة، وتبين معاناته من جزع في وتر عظمة الصابونة في الركبة، ويحتاج لفترة راحة، على أن يخوض فترة تأهيل بعدها، وقرر الجهاز الطبي العمل على تجهيز اللاعب وعدم المجازفة به، لعدم تفاقم الإصابة بشكل أكبر، خاصة وأنه أحد العناصر المهمة داخل الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجهاز الفني استقر على مشاركة المدافع محمد عبدالغني، بدلًا من محمود الونش، على أن يكون محمد عبدالسلام على  مقعد البدلاء، خاصة وأن المدير الفني يثق جيدا في قدرات "عبدالغني".