باتشيكو للاعبي الزمالك: نمر بمرحلة حاسمة.. استمروا بروحكم القتالية

06:46 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
باتشيكو للاعبي الزمالك: نمر بمرحلة حاسمة.. استمروا بروحكم القتالية

باتشيكو المدير الفني للزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية وتحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية، كذلك تناقش معهم في أمور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

وشدد المدرب البرتغالي في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر، مؤكدا أن هذه المرحلة هامة وحاسمة، في مشوار الفريق، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة.

وأشاد المدير الفني بالروح القتالية العالية لدى اللاعبين، والإصرار على تحقيق الهدف، مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة، بشرط مواصلة العمل بقوة والتركيز وبنفس الروح القتالية، التي ظهرت عليهم مؤخرا.

حصة بدنية خفيفة على هامش المران

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو حصة بدنية خفيفة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الفقرة عبارة عن بعض الإطالات والتدريبات التأهلية، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق كما أدى اللاعبون فقرة ثانية.

وجرى تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى أدت تدريبات بالكرة باليد، والقدم من لمسة واحدة، تحت إشراف باتشيكو والثانية قامت بأداء بعض التدريبات التأهيلية باستخدام أدوات الجيمانزيوم، وبعض الأدوات الأخرى، على أن تقوم المجموعتين بعمل هذه الفقرة بالتناوب فيما بينهم.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

‏‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط في مباراة العودة المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة، من أجل التأهل لنهائي البطولة، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا، بعد فوز الأهلي بهدفين دون رد على الوداد المغربي في ذهاب نصف النهائي.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو