رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن تطبيق قرار بطلان لائحة الزمالك: "ممكن في يوم في شهر في سنة"

11:04 ص | الخميس 29 أكتوبر 2020
شوبير عن تطبيق قرار بطلان لائحة الزمالك: "ممكن في يوم في شهر في سنة"

الإعلامي أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مصير مجلس الزمالك خلال الأيام المقبلة، بعد عزل رئيس القلعة البيضاء، وبطلان اعتماد لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك بسبب وجود تزوير في إجراءات اللائحة، بقرار من مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية.

وأكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت"، على أن قرار مركز التسوية باللجنة الأولمبية ليس نهائياً، ولن يصبح نافذاً خلال الفترة المقبلة، ما يعني بقاء الحال كما هو عليه، واستمرار العمل بالمجلس الحالي، لحين النظر في الطعن المقدم من قبل الزمالك.

وأضاف: "العمل بقرار مركز التسوية الذي يترتب عليه سقوط عضوية أحمد مرتضى منصور، حمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح، لن يكون في الوقت الحالي، على أن يتم النظر في الطعن المقدم من قبل الزمالك، على بطلان اللائحة الأساسية، ما سيحتاج لمدة طويلة، قد تكون يوم أو شهر أو سنة".

وكان كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، أكد أن قرار لجنة التسوية يتضمن كل ما يترتب عليه من أثار بما فيها بطلان الانتخابات التكميلية التي كانت قد عقدت وانتخب على أثرها كل من أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح في عضوية مجلس الإدارة، والدكتور أشرف زكي كأمين صندوق-قبل أن يستقيل بعد ذلك لأسباب شخصية- وأن النادي سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين صندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.