وزير الشباب والرياضة يشارك في مهرجان للمشي بالإسماعيلية

11:49 ص | الخميس 29 أكتوبر 2020
وزير الشباب والرياضة يشارك في مهرجان للمشي بالإسماعيلية

وزير الشباب والرياضة يشارك بمهرجان للمشي بالإسماعيلية

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، بماراثون للمشي، في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمشي، بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع، اتحاد الاتحادات النوعية، والاتحاد المصري للملاحة الرياضية.

ومن جانبه، أكد صبحي على هامش مشاركته بالحدث، أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بالارتقاء بالصحة العامة للمواطن المصري، وتعمل علي إقامة العديد من الفعاليات التي تهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة.

وشارك بالماراثون ما يقرب من 500 مشارك ومشاركة من مختلف الأعمار السنية. 

وزير الرياضة يفتتح المؤتمر الدولي الأفريقي

وافتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أمس الأربعاء، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، فعاليات المؤتمر الدولي الأفريقي تحت عنوان الإجراءات الاحترازية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل جائحة كورونا "التجربة المصرية".

ونظم المؤتمر كل من الاتحاد الأفريقي للطب الرياضي بالتعاون مع الإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، بحضور الدكتور خالد مسعود أمين عام الاتحاد الأفريقي للطب الرياضي، رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية العليا، والدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية، والعميد صبري مصيلحي رئيس جهاز الرياضة العسكري، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، والسفير شريف عيسى مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، ومشاركة الدكتور كونستانت انطوان رئيس الاتحاد الأفريقي للطب الرياضي عبر الفيديو كونفرانس.

في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي: "يسعدنا استضافة ورعاية هذا المؤتمر الهام، وإيضاح دور مصر في مواجهة جائحة كورونا للدول الأفريقية، انطلاقاً من رؤية القيادة السياسية المصرية نحو توطيد العلاقات مع الدول الأشقاء، وتم التشاور حول كيفية تبادل الخبرات، وتقديم ما قامت به مصر في مواجهة فيروس كورونا للدول الأفريقية على مستوى المنظومة الرياضية".

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو