مران الزمالك.. جلسة تجمع باتشيكو باللاعبين.. وجمعة يصطحب شقيقه الأصغر

05:43 م | الخميس 29 أكتوبر 2020
مران الزمالك.. جلسة تجمع باتشيكو باللاعبين.. وجمعة يصطحب شقيقه الأصغر

باتشيكو مدرب الزمالك

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية، وشرح بعض الأمور المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب بتفوق الزمالك بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

عبدالله جمعة يصطحب شقيقه للمران

واصطحب عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شقيقه الأصغر مازن في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

واستقبل اللاعبون والجهاز الفني شقيق جمعة بالترحاب، حيث حرص البعض على التفاط بعض الصور التذكارية معه قبل انطلاق المران.

وكان الإعلامي أحمد شوبير كشف عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليوم 4 من الشهر المقبل فيما سيتم تأجيل نهائي البطولة ليوم 27 من ذات الشهر.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: نصف النهائي يوم 4 نوفمبر والنهائي 27 نوفمبر قرار منتظر بعد قليل.

في ذات السياق أكدت صحيفة المنتخب المغربية، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 3 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 1 من الشهر ذاته.

ويترقب مجلس إدارة نادي الزمالك موعد وصول بعثة فريق الرجاء المغربي، استعدادا لمواجهة الفريقين  في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي ذلك الأمر من أجل تجهيز استقبال بعثة الفريق المغربي، كما فعلت إدارة الرجاء مع النادي الأبيض في الذهاب، وأيضا ترتيب إقامتهم، وملعب التدريب الذي يحددوه، خاصة أنهم ما زالوا يعانون من الإصابات بفيروس كورونا، ولديهم لاعبون مصابون، وتنتظر إدارة النادي الأبيض الموعد النهائي لوصول بعثة الفريق المغربي.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو