رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم عرابي: رمضان صبحي يستحق الشفقة

12:43 ص | الجمعة 30 أكتوبر 2020
هيثم عرابي: رمضان صبحي يستحق الشفقة

رمضان صبحي

قال هيثم عرابي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق، يستحق الشفقة بعد انتقاله إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وقال "عرابي"، خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان"، المذاع على قناة النهار: "رمضان صبحي انتقل لبيراميدز من أجل المال، وليس الطموح كما يردد اللاعب".

وتابع: "قيمة أي شخص يعمل أو يلعب داخل الأهلي، مختلفة تمامًا عن التواجد في أي نادي آخر".

واختتم "عرابي"، كلامه مؤكدًا أن أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي يؤدي عمله بطريقة ناجحة.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة لن يرد على التصريحات التي أدلى بها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، خلال الساعات الماضية، في أحد البرامج التليفزيونية.

وقال المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "رمضان صبحي يحاول تجميل صورته بعض الشئ أمام جماهير الأهلي، والتي تأثرت بشدة خلال الفترة الماضية".

وتابع: "لن يتم الرد على هذه التصريحات التي تحدث فيها عن المفاوضات مع الأهلي والتي لم تخرج أثناء الأزمة، ولكن جاء ليتحدث عنها بعد أشهر، وأن مسؤولي النادي تخلوا عنه أو كانوا لا يريدونه، وكل هذا الكلام خاطئ تمامًا".

وأكمل المصدر: "رمضان صبحي يتحدث عن أن بعض المسؤولين في الأهلي كانوا لا يريدونه، وهذا هراء ليس له أي قيمة، فهؤلاء المسؤولين هم الذين تعاقدوا معه عندما كان لا يشارك وكان مستواه متراجعا بشدة مع فريقه الإنجليزي، وجددوا إعارته مرة أخرى، فكيف لا يريدونه".

وأوضح: "رمضان يحاول إلقاء التُهم واستعطاف بعض الجماهير خلال الفترة الحالية، بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا".