رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس طنطا يطلب من الوزير التدخل لـ إلغاء الهبوط

05:50 ص | السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس طنطا يطلب من الوزير التدخل لـ إلغاء الهبوط

فايز عريبي

طلب فايز عريبي رئيس نادي طنطا ،من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإلغاء الهبوط من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد الغاء اتحاد الكرة المصري الهبوط من دوري القسم الثاني والثالث خلال الفترة الماضية.

وقال عريبي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"اطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل وإنهاء فكرة الهبوط هذا الموسم من أجل تحقيق المساوة بين كافة أندية الدوري المصري الممتاز".

وأضاف:" لم أفهم قرار اتحاد الكرة بالغاء الهبوط في الاقسام الاخري وتفعيل الهبوط في الدوري المصري الممتاز ،قرار غير مفهوم واطالب الوزير بالتدخل".

وواصل:" من الممكن خوض الدوري المصري الممتاز ،على مجموعتين ولعب موسم استثنائي خلال منافسات الموسم الجديد من أجل تحقيق المساواة بين كافة أندية الدوري".

وخطف فريق طنطا انتصاراً صعباً على حساب مضيفه إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، لموسم 2019-2020.

وتقدم طنطا عن طريق محمد ناجي "جدو الصغير" بصناعة زميله إسلام فؤاد، في الدقيقة 18، ونجح في المحافظة على نظافة شباكه، لينهي الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، نجح المهاجم الكيني جون أفيري، في الدقيقة 53، في مضاعفة التقدم لطنطا، من صناعة جدو.