رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على يمينه وشماله.. الخطيب وزوجة مؤمن زكريا سنده في المدرجات (صور)

09:18 م | السبت 31 أكتوبر 2020
على يمينه وشماله.. الخطيب وزوجة مؤمن زكريا سنده في المدرجات (صور)

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يستقبل مؤمن زكريا لاعب الفريق

وصل مؤمن زكريا  إلى استاد الأهلي، للمشاركة في احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري رقم 42 في تاريخه، وذلك عقب لقاء الأحمر وطلائع الجيش، التي تقام حاليا على ستاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجارية، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه. 

ولقي مؤمن زكريا ترحيبًا كبيرًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجميع من في ملعب المباراة وحرصوا على الهتاف للاعب، متمنين له العودة سريعًا وشفاءه التام. 

 

وفي لافته إنسانية، جلس مؤمن زكريا في المدرجات بجوار محمود الخطيب على يمينه وزوجته على يساره، مستندًا عليهما ومحتميًا بهما قبل تسليم درع الدوري للاعبي الأهلي عقب انتهاء المباراة.

ومن المقرر أن يكون حفل تتويج النادي الأهلي بدون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية خوفًا من تفشي فيروس كورونا.

تحسن حالة مؤمن زكريا

وظهر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهو يبدأ التأهيل في إحدى صالات الجيم، للتعافي من المرض الذي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمؤمن زكريا وهو يقوم بأحد التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، تحت إشراف أحد المتخصصين، وظهر اللاعب في الفيديو وهو يحاول الوقوف على قدم واحدة، ونجح في ذلك لينال تصفيق حار من مدربه وابتسامة على وجه اللاعب، وهو ما يبشر بتحسن في حالته الصحية.

ويخوض مؤمن زكريا، فترة علاج طويلة بين مصر وأمريكا للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة في الأعصاب، وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا، صرف عقد مؤمن زكريا كاملا.

وكان وليد سليمان سجل الهدف الأول للأحمر في الدقيقة الأولى في مباراة طلائع الجيش من عمر المباراة بعد أسيست من محمود عبدالمنعم كهربا.

ونجح الأحمر في تسجيل الهدف الثاني عن طريق جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 18.

وسجل الأهلي الهدف الثالث في شباك طلائع الجيش عن طريق كهربا في الدقيقة 37 ،

وحرص كهربا على التوجه لمؤمن زكريا من أجل الاحتفال معه بالهدف بعدما حرص على ارتداء تيشيرت مطبوع عليه صورته.