رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: احترامي للمدرب فايلر.. هو من حسم الدوري

03:37 ص | الأحد 01 نوفمبر 2020
موسيماني: احترامي للمدرب فايلر.. هو من حسم الدوري

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وجَّه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة إلى المدرب السابق للفريق الأحمر، السويسري رينيه فايلر، عقب تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري الـ 42 في تاريخ النادي، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من الدوري.

ونشر موسيماني صورة له برفقة فايلر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "احترامي للمدرب فايلر، لقد تم جلبي لإنهاء جميع المباريات التي تركها متبقية، كان قد اختتم صراع البطولة وحسم الدوري".

واختتم: "كل ما حرصت عليه هو الانتهاء من المسابقة بالشكل اللائق وبنفس الأسلوب".

موسيماني بعد التتويج بالدوري: شكرا لـ70 مليون أهلاوي

احتفل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عقب تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري الـ 42 في تاريخ الفريق، بعد الانتصار على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري العام، موجهاً الشكر لإدارة الفريق، والمدرب السابق السويسري رينيه فايلر.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكراً للأهلي، والكابتن بيبو ومجلس الإدارة، المدرب رينيه فايلر، اللاعبون والفريق الفني، طاقم العمل و70 مليون من الأمة الحمراء للسماح لي بأن أشارك في تاريخكم، سأعتز بلقب الدوري المصري الممتاز، شكراً نادي القرن".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري على ملعب الأهلي.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من وليد سليمان وجيرالدو وكهربا، في الدقائق 1،18،36.

وحرص موسيماني على مشاركة عدد من اللاعبين الشباب خلال المباراة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم قبل بداية الموسم وتحديد المستمرين والمعارين، فيما حرص الجنوب أفريقي على مشاركة صالح جمعة خلال المباراة بعد مشاركته أمام إنبي يوم 7 من الشهر الجاري في 11 دقيقة فقط.