رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فضل يحذف صورة كهربا من احتفالية تتويج الأهلي.. وجماهير: شغل عيال

02:19 م | الأحد 01 نوفمبر 2020
فضل يحذف صورة كهربا من احتفالية تتويج الأهلي.. وجماهير: شغل عيال

أزمة فضل وكهربا

شنت جماهير الأهلي هجوما عنيفا على محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد مشاجرته مع محمود عبدالمنعم "كهربا"، خلال احتفالية المارد الأحمر بالتتويج بدرع الدوري، أمس السبت.

ونشر "فضل" صورة من تتويج الأهلي باللقب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، فيما حذف "كهربا" من الصورة، ما أثار استياء جماهير الأهلي التي اعتبرت تصرفه غير لائق بمسؤول.

وكتب أحد المتابعين: "المفروض إن إحنا بعد لما تقص صورة كهربا ناخد كلامك جد بعد كدة، انت إزاي مسؤول وعقلك واصل للمرحلة دي"، وعلق آخر: "هو اللي أفهمه إنك راجل محترم ومسؤول بس للي حصل دة ميطلعش غير من عيل في إعدادي، معرفش أنا الأهلي وكهربا حارقينك ليه.. إكبر كدة وإعقل وبطل الشغل دة، كلنا شفنا اللي حصل وكنت همجي جدا الصراحة".

 

وعلق أحد المشجعين: "يا خسارة يا فضل، كنت بعتبرك مستقبل إداري في الكرة المصرية، بس للأسف انت تصرفاتك عليها علامات استفهام".

اشتباك بين فضل وكهربا في حضور الخطيب

وشهدت احتفالية النادي الأهلي عقب انتهاء مباراته مع طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز، اشتباكا بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ومحمود كهربا لاعب الأهلي، قبل مراسم تسليم درع الدوري الـ 42.

وقال كهربا في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "لا أريد أن أتحدث عن هذه الواقعة، والجميع رأى ما حدث على الشاشات، ولم أفعل أي شيء وفضل هو من بدأ بالخناق".

حدثت المشادة بين كهربا وفضل في وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأمام لاعبي الفريق الأحمر.

وجاء الاشتباك بعد رفض كهربا طلب محمد فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وضرب عضو اللجنة الخماسية في صدره.