رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي كريم يحيى

08:15 م | الأحد 01 نوفمبر 2020
رسميا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي كريم يحيى

الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع كريم يحيى لاعب الأهلي

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع اللاعب كريم يحيى مدافع النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، حيث وقع كريم على عقود الانتقال النهائي لنادي الاتحاد.

وأجرى الاتحاد مفاوضات مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، ولجنة التخطيط للحصول على خدمات اللاعب، حيث جرت المفاوضات بمشاركة الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة الذي تفاوض مع اللاعب، وأنهى الإجراءات.

الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عمار حمدي لمدة موسمين 

وأنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي الإجراءات الخاصة بانتقال عمار حمدي لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، لمدة موسمين.

جاء ذلك بعد إنهاء جميع المفوضات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بمشاركة إبراهيم حسن مدير الكرة الذي تفاوض مع اللاعب ووكيله أحمد يحيى، وأتم الإجراءات الكابتن إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين.

"عمار" مواليد 26 نوفمبر 1999، وتألق بقوة مع نادي الاتحاد السكندري في الموسم قبل الماضي، كذلك مع المنتخب الأوليمبي، حيث ساهم في صعود المنتخب إلى الأولمبياد المقبلة.

ويعد عمار حمدي أحد اللاعبين الصاعدين بقوة في الكرة المصرية بحسب وصف خبراء اللعبة، و يُجيد اللعب كجناح أيمن وأيسر وصانع ألعاب، وأثنى كلا من الكابتن حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن على موهبة "عمار"، وأبديا ارتياحهما لأتمام إجراءات انتقاله لصفوف زعيم الثغر.   

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، رحيل لاعب خط الوسط نور السيد عن صفوف الفريق، بدءا من الموسم المقبل، لينتقل لصفوف نادي الجونة، عقب الموافقة على العرض المقدم له من النادي الساحلي، وتنازله عن جميع مستحقاته لدى "سيد البلد".