رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إحالته للانضباط.. كهربا مهدد بالغرامة والإيقاف أو الشطب

12:37 ص | الإثنين 02 نوفمبر 2020
بعد إحالته للانضباط.. كهربا مهدد بالغرامة والإيقاف أو الشطب

كهربا

أعلن محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري، بعد الاشتباك الذي حدثت بينهما على هامش حفل تسليم الأهلي، لدرع الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه.

وأصبح كهربا مهددا بالغرامة، والإيقاف، أو الشطب، بعد تحويله إلى لجنة الانضباط، لا سيما أن المادة 23 في لائحة لجنة الانضباط، تنص على أنه في حالة تورط أي لاعب أو مسؤول أو عضو من أعضاء الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، أو من ينتمي بشكل عام لأي نادِ، في الإهانة أو الإساءة، أو التهديد لأي من الاتحاد، أو المجلس، أو الجهة المنظمة، أو المسؤولين، أو عناصر اللعبة، سواء في الملعب أو خارجه، يتم معاقبته بالإيقاف أو تغريمه 50 ألف جنيه، أو الشطب.

وأكد فضل في تصريحات تليفزيونية، أنه تم تحويل واقعة محمود كهربا، إلى لجنة الانضباط، مضيفا: "تحدثت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وانتظرت رد فعل الأهلي على الواقعة".

وأضاف: "أشكر سيد عبد الحفيظ، على البيان الذي أصدره اليوم"، مضيفا: "قمت بتحويل واقعة كهربا للجنة الانضباط".

وواصل: "محدش فوق القانون، وأي شخص مخطئ سيتم عقابه حتى لو أنا شخصيا، لجنة الانضباط ستشاهد الفيديو، وهى التي ستتخذ العقوبات المناسبة".

وجاء الاشتباك بعد رفض كهربا طلب محمد فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وضرب عضو اللجنة الخماسية في صدره.