رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأهلي في بيان رسمي: سنقدم شكوى ضد محمد فضل

01:14 ص | الإثنين 02 نوفمبر 2020
عاجل.. الأهلي في بيان رسمي: سنقدم شكوى ضد محمد فضل

محمد فضل وكهربا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنه تحدث اليوم لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي، أثناء احتفالية الدوري أمس.

وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة إلى محمد فضل بوصفه أحد أبناء النادي، لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بأحد البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا، مطالباً بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية خاصة وأن الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً.

وواصل عبدالحفيظ أنه ترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً خاصة أنه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غدٍ إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في احتفالية الأمس والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة.

وفي ختام تصريحه أكد عبدالحفيظ أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.