رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من التجمعات خوفا من الإصابة بكورونا

01:40 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من التجمعات خوفا من الإصابة بكورونا

بيتسو موسيماني المدير الفني لأسوان

حذر مسؤولو النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من التجمعات خلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بتحذير شديد اللهجة إلى اللاعبين من التجمعات، خوفا من إصابة أحد منهم بفيروس كورونا قبل الموقعة الهامة في نهائي دوري أبطال اأفريقيا.

وكان موسيماني قد منح لاعبو الفريق الأحمر راحة من التدريبات حتى نهاية الأسبوع الجاري، لالتقاط الأنفاس، قبل العودة مرة أخرى للمباريات وفي مقدمتها خوض نهائي دوري أبطال اأفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال اأفريقيا المقرر له يوم 27 من نوفمبر الجاري، حيث ينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي التي ستقام بعد غد الأربعاء.

موسيماني يرفض رحيل أفشة

ورفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة التخلي عن محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الفريق تحت أي ظرف خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن القلعة الحمراء.

وكانت بعض الأنباء ترددت في الساعات الماضية عن تلقى "أفشة" عدة عروض أوروبية للرحيل، خلال عن الأهلي فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن موسيماني أبلغ لجنة التخطيط برفض رحيل محمد مجدي "أفشة" عن الفريق نهائيًا وإغلاق هذا الأمر، مشددا على رفض فكرة اللاعب بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، للاحتراف في أوروبا، وقال المصدر، إن موسيماني أكد للجنة الكرة أن "أفشة" أحد الأعمدة الأساسية في الفريق ومن أهم اللاعبين، ولا يمكن الاستغناء عنه بأي شكل، واللاعب لن يرحل عن القلعة الحمراء طالما هو على رأس القيادة الفنية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي