رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أمير توفيق لـ"الوطن": التعاقد مع سيرينو "أي كلام"

09:34 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
خاص.. أمير توفيق لـ"الوطن": التعاقد مع سيرينو "أي كلام"

سيرينو لاعب صن داونز

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة التوصل لاتفاق مع سيرينو، مهاجم فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ورد أمير توفيق عبر "الوطن سبورت" عن حقيقة التعاقد مع سيرينو، قائلًا: "أي كلام، لم يحدث ذلك والأمر غير صحيح على الإطلاق".

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن توصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع سيرينو، يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء مقابل 3 ملايين دولار.

وأنهى النادي الأهلي التعاقد مع بدر بانون، مدافع نادي الرجاء المغربي، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة عقب انتهاء مشاركة الفريق المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأتم أمير توفيق التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، وأحمد رمضان بيكهام، مدافع وادي دجلة، وأحمد عبدالقادر "حمدي"، من نادي سبارتا براج التشيكي.

استبعاد كهربا من المنتخب وضم 6 لاعبين من الأهلي

على جانب آخر، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي لقائمة الفريق الوطني استعدادا للتحضيرات الرسمية لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

واللاعبون المنضمون هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، وتم استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي، بعد أزمته الأخيرة مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في احتفالية تتويج الأهلي بالدوري.

وينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح بعد غد الأربعاء، صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وأكد أن الفريق يبدأ معسكره المفتوح غدا الثلاثاء.

ويستعد لمواجهة توجو مرتين في شهر نوفمبر، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تقام مباراة الجولة الثالثة في مصر يوم 14 من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة يوم 17 من الشهر ذاته في توجو.