رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: لا توجد مفاوضات رسمية مع "البدري".. وتحدثنا مع 6 حراس مرمى

12:33 ص | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
الإسماعيلي: لا توجد مفاوضات رسمية مع "البدري".. وتحدثنا مع 6 حراس مرمى

أنيس البدري

نفى علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، وجود مفاوضات رسمية مع أنيس البدري.

وقال وحيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "عواد لم يعرض على الإسماعيلي وهناك اتجاه داخل النادي لرفضه".

وأضاف: لا توجد مفاوضات رسمية مع أنيس البدري، البعض ربط اسمه بالنادي ولكن هذا غير حقيقي، لجنة التعاقدات تضع أعينها على أكثر من مهاجم.

وتابع: فخر الدين بن يوسف من أفضل اللاعبين ونرغب في ضمه لنا، وأتم كلماته متحدثا عن مركز حراسة المرمى قائلاً: نفاوض 6 حراس.

أنيس البدري يقترب من الانضمام للإسماعيلي

وكشفت صحيفة الرياض السعودية عن اقتراب أنيس البدري لاعب اتحاد جدة السعودي، من الانضمام لنادى الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب خرج من قائمة الاتحاد الموسم الحالي، ولكنه ما زال مرتبطا بعقد مع الفريق السعودي، والمفاوضات بينه وبين إدارة النادي الإسماعيلي تسير بشكل قوي لحسم الأمر خلال الأيام المقبلة.

وتدعم إدارة الإسماعيلي صفوف الدراويش، بقوة خلال فترة الانتقالات الحالية، لتعويض الجماهير عن الموسم الكارثي الذي ظهر به الدراويش بمسابقة الدوري الممتاز وخروجه المبكر من كأس مصر عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف دون رد، بدور الستة عشر.

في المقابل اقترب مسؤولو الدروايش من حسم صفقة فادي فريد هداف فريق أسوان في خلال الميركاتو الجاري، وعلم "الوطن سبورت" أن اللاعب أبدى رغبة شديدة في الانضمام للدروايش، ويتبقى الاتفاق مع النادي على تفاصيل مادية، وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الاتفاق بين الدروايش وأسوان أوشك على الانتهاء.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة