رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الانضباط: أزمة فضل وكهربا لم تنتهِ.. لا أحد فوق القانون

01:04 ص | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
لجنة الانضباط: أزمة فضل وكهربا لم تنتهِ.. لا أحد فوق القانون

محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي

كشف المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري، عن كواليس أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، التي وقعت خلال احتفالية الأهلي بدرع الدوري، وتطورات الأزمة خلال الساعات الأخيرة.

وقال بنداري في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، على قناة أون تايم سبورتس: "هناك بعض الأزمات تحتاج للتحقيق، لأنها لم تذكر في تقرير مراقب المباراة، قمنا بتحويل شكاوى فضل وكهربا للتحقيق، وسمعنا أقوال محمد فضل يوم الاثنين".

وأضاف: "سيتم دراسة الموقف وتحديد العقوبة طبقا للائحة بالرغم من تنازل الطرفين، التنازل ليس له علاقة بالعقوبات المتعلقة بخرق السلوك الرياضي، ولا أحد فوق القانون".

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، قد تحدث عبر قناة الأهلي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت الكبير"، مؤكداً أن الأزمة بينه وبين كهربا لاعب الأهلي قد انتهت، بمجرد تواجده في اتحاد الكرة، وأنها صفحة وتم إغلاقها متمنياً له التوفيق.

رسميا.. الأهلي يشكو "فضل" لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط بسبب أزمة كهربا

 تقدمت إدارة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، بشكوى إلى كل من: المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تطالب فيهما بتطبيق اللوائح والقوانين في واقعة تجاوز محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، في حق محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثناء احتفالية تسليم درع الدوري، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء السبت الماضي في ختام المسابقة.

وأرفق الأهلي في شكواه مجموعة من الأسطوانات المدمجة للواقعة التي توضح قيام محمد فضل بالتجاوز في حق كهربا والاعتداء عليه باليد وباللفظ في مشهد أدانه الجميع.

كما يستند الأهلي في شكواه إلى العديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة؛ للحفاظ على حق اللاعب والدفاع عن حقوق النادي المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

وكان اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا قد تقدم بمذكرة إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، يطلب فيها شكوى محمد فضل إلى اتحاد كرة القدم، ولجنة الانضباط، بعد التعدي عليه، في مشهد تابعه الملايين عبر شاشات التليفزيون.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان