رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يدرس خوض معسكر إعداد في الإمارات

11:24 ص | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
بيراميدز يدرس خوض معسكر إعداد في الإمارات

فريق بيراميدز

تدرس إدارة نادي بيراميدز، خوض فريق الكرة معسكر إعداد خارجي، في الإمارات، استعدادًا للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مُطلعة داخل نادي بيراميدز، عن أن هناك اتجاه قوي لخوض معسكر خارجي بالإمارات، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة في ظل الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا، وتحتاج لفترة للتأقلم مع اللاعبين الحاليين.

وأوضحت المصادر، أن اختيار المدير الفني الجديد الذي سيتولي المسؤولية الفنية للفريق، وبعض الأمور الخاصة بالفريق والصفقات الجديدة التي سيجري إبرامها وموعد انضمامها للفريق، هي التي ستحسم موقف المعسكر الخارجي.

واختتم بأن هناك مخطط كامل من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، لإقامة المعسكر في الإمارات، على أن يشمل خوض مباريات ودية متدرجة المستوى، استعدادًا للموسم الجديد.

وتفاضل إدارة النادي السماوي خلال الفترة الحالية بين أكثر من مدير فني، لخلافة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي رحل عن الفريق بعد خسارة الكونفدرالية، وهناك مفاوضات متقدمة مع مدرب أرجنتيني لقيادة الفريق.

وضم بيراميدز ثلاث صفقات من العيار الثقيل، هم أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي، ورمضان صبحي بعد شراء عقده من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وشريف إكرامي بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

بيراميدز يخرج خالي الوفاض من موسم 20/19

وكان بيراميدز خرج موسم 2020/2019، خالي الوفاض من البطولات، بعد فشله في صراع المركز الثاني مع الزمالك، ليحتل الفريق السماوي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، كما لم ينجح في الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد خسارته في النهائي أمام نهضة بركان المغربي.

وخسر بيراميدز أيضا بطولة كأس مصر، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح 3/1.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر