رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

13 لاعبا في مران المنتخب الأول استعداد لتوجو ومحاضرة فنية للبدري (صور)

06:10 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
13 لاعبا في مران المنتخب الأول استعداد لتوجو ومحاضرة فنية للبدري (صور)

مران المنتخب الأول

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، مرانه الأول اليوم خلال معسكره المفتوح باستاد بترسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وألقى الكابتن حسام البدري محاضرة على اللاعبين قبل بدء المران شرح خلالها أهمية هذه الفترة وضرورة تحقيق الأهداف المطلوبة لإسعاد الجماهير، مطالبا الجميع بالتحلي بالعزيمة والإصرار للدفاع عن منتخب مصر.

وتحدث الكابتن محمد بركات مدير المنتخب خلال الاجتماع، عن قواعد الانضباط والالتزام بالتعليمات خلال هذه الفترة، والتركيز مع المنتخب أثناء معسكر الفريق.

شارك في المران 13 لاعبا من المجموعة المختارة في قائمة المنتخب، وخضع الجميع لتدريبات مكثفة لمحاولة تجهيز كل العناصر.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مصير محمود كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، من الانضمام للمنتخب الوطني رغم استبعاده بشكل رسمي.

وقال "زاهر" خلال تقديمه برنامجه عبر "أون تايم سبورتس"، إن محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي، ما زال على رادار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، رغم التراجع عن ضمه خلال الساعات الأخيرة.

وأضاف "زاهر": "حسام البدري يرى أنه يجب أن يكون هناك توقيت محدد لضم كهربا بعد وصوله إلى مستوى معين يسمح بانضمامه، وتواصلت معه وأكد أن الباب مفتوح لضم كهربا".

وأوضح سيف زاهر: "بالطبع البدري لن يجامل على حساب المنتخب، وسيختار اللاعبين الأفضل من وجهة نظره، ومحمد فضل والجنايني ليس لهم أي علاقة بمسألة انضام كهربا، والبدري سيد قراره لأنه هو من سيحاسب، وهناك 5 لاعبين فتح الباب لضمهم في وقت معين من الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وبيراميدز".

وتابع: "الدنيا قامت على البدري عندما قال إن مصطفى محمد محتاج يشتغل على نفسه، ولكنه كان يحفز اللاعب، والدليل على ذلك استبعاد مروان محسن من القائمة".