رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أحمد الشيخ يرحب بالانتقال للاتحاد السكندري حال رحيله عن الأهلي

07:25 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
خاص.. أحمد الشيخ يرحب بالانتقال للاتحاد السكندري حال رحيله عن الأهلي

أحمد الشيخ

أبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن اهتمامه بتواجد أحمد الشيخ لاعب الأهلي، ضمن الصفقات المستهدفة للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعلم "الوطن سبورت" أن أحمد الشيخ، رحب بالانضمام للاتحاد السكندري، في حال الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان محمد مصيلحي رئيس النادي أكد في تصريح سابق لـ"الوطن سبورت"، أنه تحدث مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن بعض اللاعبين، مثل حسين السيد وأحمد الشيخ، وسيتم حسم الأمور خلال المرحلة المقبلة.

ويعكف مسئولو الاتحاد السكندري على إجراء مفاوضات واتصالات مكثفة، مع نظرائهم بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لحسم صفقات الموسم الجديد.

وحسم زعيم الثغر تعاقده مع الثلاثي حسام عاشور وعمار حمدي وكريم يحيى، حيث نجح إبراهيم حسن مدير الكرة في حسم ذلك الملف.

وينتظر مسؤولو زعيم الثغر ما ستسفر عنه منافسات دوري أبطال إفريقيا، الذي يشهد مشاركة الأهلي والزمالك، لحسم مصير الصفقات الجديدة.

بيان الاتحاد السكندري: نقدر جماهيرنا ونرفض اختلاق صفقات وهمية

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري بيانا أعرب فيه عن تقديره لاهتمام ومتابعة جماهير النادي الوفية لآخر المستجدات الخاصة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد وكذلك التعاقدات الجديدة للفريق.

وقال محمد مصيلحي رئيس النادي: إنه تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على اختلاق الأزمات سواء بنشر أخبار غير صحيحة، للحد الذي يصل إلى اختلاق صفقات من وحي خيال كاتبها، لم تحدث مطلقا وما يُصاحب هذه الأخبار المغلوطة من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق زعيم الثغر دون مبرر.

وأكد مصيلحي، أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين، حيث يتم حاليا التفاوض معهم ومع أنديتهم لمحاولة ضمهم لصفوف الاتحاد، وسيتم الإعلان عقب نهاية هذه المفاوضات بنجاح، وهو النهج الذي حدده مجلس إدارة النادي بالاتفاق مع المدير الفني الكابتن حسام حسن، وبالتنسيق مع الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي