رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الإسماعيلي يعلن عودة عمر الوحش للتدريبات خلال 10 أيام

09:41 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
طبيب الإسماعيلي يعلن عودة عمر الوحش للتدريبات خلال 10 أيام

عمر الوحش لاعب الإسماعيلي

أكد الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن عمر الوحش قائد الفريق سينتظم في التدريبات خلال 10 أيام على أقصى تقدير.

وقال أكرم عبد العزيز، في تصريحات صحفية: "اللاعب تعرض لشد في العضلة الخلفية وعلى إثرها يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل الانتظام في التدريبات الجماعية".

وأتم طبيب الإسماعيلى حديثه: "كل لاعبي الفريق خضعوا لمسحات طبية شاملة، والتي أثبتت سلامتهم من إصابتهم بفيروس كورونا".

يُذكر أن الإسماعيلي بدأ الاستعداد للموسم الكروي الجديد تحت قيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، وبمشاركة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الإسماعيلي ينفي أنباء رحيل باهر المحمدي عن صفوف الدراويش

ونفى الاعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، صحة ما تردد حول الدخول في صفقة تبادلية مع أحد الأندية تشمل انتقال باهر المحمدي مدافع الفريق الدولي للفريق الآخر، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وقال علاء وحيد، في تصريحات صحفية: "مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان لن يسمح برحيل أحد أعمدة الفريق الرئيسية سواء بالبيع أو بصفقات تبادلية، لاسيما أن النادي يقوم الآن بإبرام تعاقدات مع لاعبين متميزين مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، وليس من المعقول أن يتم الاستغناء عن أبرز لاعبيه وهو يدعم الفريق".

وأضاف: "لا صحة للأنباء التي ترددت عن تحديد أسماء بعينها سيستغني عنهم الفريق هذا الموسم، وأود أن أطمئن جماهير الدراويش بأن لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة يسابقون الزمن لإنهاء بعض التعاقدات المميزة، ولم يتبق سوى رتوش بسيطة حتى يتم الإعلان عن صفقات تليق باسم وجماهيرية النادي".

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد