رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. تفاصيل حبس لاعب الأهلي و30 مليون جنيه لتجديد عقد جنش

11:43 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
مايفوتكش.. تفاصيل حبس لاعب الأهلي و30 مليون جنيه لتجديد عقد جنش

شادي رضوان لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

750 ألف جنيه سبب خلاف شادي رضوان وأهل الضحية واللجوء للقضاء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي التفاصيل الكاملة لقضية شادي رضوان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تسببه في قتل سيدة بالخطأ.

وعاقبت محكمة جنح مدينة نصر اللاعب شادي رضوان الشهير بـ"فيراري الأهلي"، بالحبس لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، لإدانته بقتل سيدة بالخطأ في حادث مروري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن شادي رضوان كان يسير بسيارته، وصدم "سيدة" أثناء عبورها للشارع، ولم يلتفت إلى ذلك، وعندما قام المارة بتنبيه اللاعب عاد مسرعا إليها ليرى ماحدث لها، ولم يفر هاربا كما تردد.

وأضاف المصدر، أنه بعد 3 أيام من الواقعة علم لاعب الأهلي بوفاة السيدة، التي صدمها بسيارته وقام أقارب المتوفاة بطلب تعويض مالي قدره 750 ألف جنيه، ولم يتوصل الطرفين إلى أي اتفاق بسبب المبلغ المالي، الذي رأه شادي رضوان مبالغا فيه، ليقرر أهالي السيدة المتوفاة بعدها اللجواء إلى القضاء.

وتابع المصدر بأن الحكم الذي صدر على اللاعب بالحبس لمدة عام وكفالة 1000 جنيه، سيتم الاستئناف عليه وهناك متابعة من جانب النادي الأهلي للقضية مع اللاعب.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الاستئناف على الحكم، الذي صدر حيث من المتوقع أن يصل الأمر في النهاية إلى دفع اللاعب لغرامة مالية دون حبس.

الأهلي يوافق على تجديد إعارة محمود الجزار للجونة 

وافق مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تجديد إعارة محمود الجزار مدافع الفريق للجونة لمدة موسم إضافي، بعد انتهاء إعارته لنفس الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وتقدم الجونة بعرض للأهلي لتجديد إعارة الجزار، وهو الأمر الذي وافقت عليه الإدارة الحمراء.

وتلقى الجزار أكثر من عرض للخروج إعارة في الفترة الماضية منهم عروض خارجية، إلا أن المدافع الشاب فضل تجديد الإعارة للجونة، بعد رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عودته لصفوف الأهلي.

مصدر: 30 مليون جنيه تحسم بقاء جنش في الزمالك

حسم محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر مُقرب من جنش في تصريحات خاصة: "الحارس وافق على طلب الزمالك بحصوله على 8 ملايين جنيه سنويًا، بدلاً من 10 ملايين، كما طلب الحارس في بداية المفاوضات".

 وأضاف المصدر: "جنش أبلغ مسئولي الزمالك، بموافقته على التجديد، مقابل حصوله على 8 ملايين جنيه، في موسمه الأول والثاني مع الزمالك، على أن يحصل على 14 مليون جنيه في موسمه الثالث والأخير، لتصبح القيمة الكلية لعقده مع النادي 30 مليون جنيه في 3 مواسم".

وأكمل: "مسئولي الزمالك، وعدوا جنش بعقد جلسه معه في حضور أحمد يحيي، وكيل أعماله بعد انتهاء بطولة إفريقيا، لحسم ملف التجديد بصورة رسمية".

سلبية مسحة جميع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الرجاء

أثبتت التحاليل التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، سلبية مسحتهم، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربي، غدا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة، من أجل تأكيد التفوق وتكرار الفوز مرة أخرى، عقب الانتصار في مباراة الذهاب بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب.

نداي حكما لمباراة الزمالك والرجاء و"جاساما" للفار 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أسماء حكام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الرجاء المغربي المقررة إقامتها غدا الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من:

السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أول ونوح بانجورا مساعدا ثانيا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.

واختار الاتحاد الإفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما حكما للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد