رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«حلمى» يهدد اللاعبين بالاستبعاد من الكلاسيكو.. ووفد رسمى يطير إلى سويسرا للتظلم من عقوبة كريم الحسن

09:49 ص | الأربعاء 06 يوليو 2016
«حلمى» يهدد اللاعبين بالاستبعاد من الكلاسيكو.. ووفد رسمى يطير إلى سويسرا للتظلم من عقوبة كريم الحسن

الزمالك

أعلن رئيس نادى الزمالك وصوله لاتفاق لضم ثلاثى المقاصة ميدو جابر ومحمد مسعد ومحمود عبدالعاطى دونجا فى صفقة تقترب من 12 مليون جنيه، وفى شأن مختلف هدد محمد حلمى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبيه بالاستبعاد من مباراة القمة يوم السبت المقبل فى ختام مباريات بطولة الدورى لهذا الموسم والتى حسمها الغريم التقليدى الأهلى حيث سيطرت عليه حالة من الضيق والغضب الشديد عقب التعادل مع سموحة إيجابياً بهدف لكل فريق فى المباراة الأخيرة وانتقد أكثر من لاعب بعد المباراة خاصة لاعبى خط الدفاع بالكامل ووجه لهم انتقادات عديدة.

وحرص «حلمى» على توصيل رسالة إلى جميع لاعبى الفريق بأن يكونوا أكثر حذراً خلال الفترة المقبلة وأن الملعب ليس حكراً على أحد وأنه مدرب لا يعرف المجاملة واللاعب المجتهد هو من يكون فى حساباته ومن الممكن أن يستبعد أكثر من لاعب فى مباراة الأهلى.

ورفض «حلمى» فكرة أن يدخل الفريق فى معسكر مبكر قبل المباراة وقرر أن تستمر التدريبات بشكل طبيعى على ملعب النادى والاستعدادات ستكون مثل أى مباراة يخوضها الفريق وسينتظم فى معسكر قبل المباراة بيوم واحد.

من جهة أخرى، بدأ مسئولو الزمالك فى تجهيز المستندات اللازمة لتقديمها إلى المحكمة الرياضية لإثبات صحة موقف النادى فى قضية الغانى كريم الحسن مدافع الفريق الأسبق خاصة بعد أن تلقّى النادى خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) يؤكد حصول الغانى كريم الحسن على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بأحقيته فى الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار من الزمالك.

وكان نادى الزمالك قد فسخ تعاقد كريم الحسن من طرف واحد بعد أن استمر مع الفريق لمدة ستة أشهر موسم 2011/2012 وهو ما أجبر اللاعب على تقديم شكوى رسمية ضد النادى الأبيض وحصل الزمالك من قبل على حكم بتخفيض قيمة عقد الحسن ليصبح 30 ألف دولار بدلاً من 120 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يسافر وفد من النادى مكون من هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى ومعه نصر عزام المستشار القانونى للنادى بصحبة المحامى الإسبانى خوان كريسبو لتقديم التظلم رسمياً.

فى شأن آخر، تقرر أن يتحمل صلاح ريكو، لاعب اتحاد الشرطة المنتقل حديثاً إلى صفوف الزمالك، مليون جنيه من قيمة التعاقد على أن يتم خصم هذا المبلغ على موسمين بواقع نصف مليون جنيه كل موسم خاصة أن مسئولى الزمالك اتفقوا مع اللواء على شوقى رئيس اتحاد الشرطة على ضم اللاعب لمدة خمس سنوات مقابل ثلاثة ملايين جنيه ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاص به وهو ما تسبب فى تأجيل توقيع العقود رسمياً وإعلان الصفقة.

فى سياق متصل، تسبب على فتحى الظهير الأيسر لفريق المقاولون العرب، والمنضم إلى الزمالك، فى وجود حالة انقسام داخل مجلس الإدارة حيث يرى البعض أن اللاعب لن يفيد الفريق الفترة المقبلة، والبعض الآخر أكد أنه لاعب مميز وقوى وأقنعوا رئيس النادى بذلك وأن الفريق فى أشد الحاجة إلى جهوده فى البطولة الأفريقية حيث توصل مسئولو الأبيض لاتفاق مع نظرائهم فى المقاولون بضم اللاعب مقابل مليونين ونصف المليون جنيه ويتبقى فقط توقيع العقود رسمياً بمجرد الحصول على الاستغناء الخاص به.

وقرر مسئولو الأبيض منح حمادة طلبة مدافع الفريق مهلة أخيرة حتى الانتهاء من مباراة القمة المرتقبة السبت المقبل فى ختام بطولة الدورى من أجل تحديد مصيره وهل سيجدد لموسم آخر أم سيرحل خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالى. وكان مجلس الزمالك قد قدم عرضاً لطلبة بأن يحصل على مليون و600 ألف جنيه مقابل التجديد لموسم واحد.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا