رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المرشح السابق لتدريب لأهلي يتلقى عرضا مغريا من بيراميدز

02:24 ص | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
المرشح السابق لتدريب لأهلي يتلقى عرضا مغريا من بيراميدز

أروابارينا

ذكرت تقارير أرجنتينية أن رودولفو أروابارينا المدرب السابق لفريق شباب الأهلي دبي والمرشح السابق لتدريب الأهلي المصري، تلقى عرضا مغريا لتدريب نادي بيراميدز في الموسم المقبل.

وذكر الإعلامي الأرجنتيني لويس ميرلو، الذي يعمل لدى قناة tyc الأرجنتينية إن بيراميدز تقدم بعرض مغري للمدرب أروابارينا لتولي الإدارة الفنية للفريق السماوي خلفا لأنتي تشاتشيتش.

وأشار الصحيفة إلى أن الأرجنتيني أن أروابارينا سيدرس عرض بيراميدز قبل حسم قراره من تدريب الفريق المصري الذي خسر نهائي الكونفدرالية الأسبوع الماضي.

وكان أروابارينا أحد أبرز المرشحين لخلافة رينيه فايلر في تدريب الأهلي، قبل أن يتعاقد المارد الأحمر مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتدرس إدارة نادي بيراميدز، خوض فريق الكرة معسكر إعداد خارجي، في الإمارات، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وكشفت مصادر مُطلعة داخل نادي بيراميدز، عن أن هناك اتجاه قوي لخوض معسكر خارجي بالإمارات، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة في ظل الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا، وتحتاج لفترة للتأقلم مع اللاعبين الحاليين.

وأوضحت المصادر، أن اختيار المدير الفني الجديد الذي سيتولى المسؤولية الفنية للفريق، وبعض الأمور الخاصة بالفريق والصفقات الجديدة التي سيجري إبرامها وموعد انضمامها للفريق، هي التي ستحسم موقف المعسكر الخارجي.

واختتم بأن هناك مخطط كامل من جانب ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، لإقامة المعسكر في الإمارات، على أن يشمل خوض مباريات ودية متدرجة المستوى، استعدادًا للموسم الجديد.

وتمسك مسئولو نادي بيراميدز، باللاعب نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رافضين فكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الحاجة إلى خدماته الفنية، في الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة: "تم إبلاغ دونجا، بنسيان فكرة رحيله عن النادي خلال الميركاتو الجاري، في ظل صعوبة تعويضه فنيًا خلال الفترة الحالية".

 وأضاف: "دونجا طلب الموافقة على رحيله إلى نادي الزمالك، ولكن الأمر قوبل بالرفض بسبب رغبة الإدارة في عدم التفريط في خدمات نجوم الفريق، لرغبتهم في التتويج المحلي والإفريقي في الموسم الجديد، بعد الصفقات المدوية التي أبرمها النادي للموسم الجديد، والتي بدأت بالثلاثي رمضان صبحي، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي".

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا