رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير مغربية: بدر بانون غادر معسكر الرجاء وزار الأهلي سرا

02:28 ص | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
تقارير مغربية: بدر بانون غادر معسكر الرجاء وزار الأهلي سرا

بدر بانون

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن بدر بانون مدافع الرجاء المغربي زار مقر النادي الأهلي في سرية تامة بالجزيرة، مستغلا تواجده مع فريقه بالقاهرة قبل خوض مباراة الإياب أمام مضيفه الزمالك، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم.

وكشف موقع الصحيفة المغربي أن بانون زار النادي الأهلي في سرية تامة لانهاء إجراءات انتقاله للأهلي بشكل رسمي، مؤكدة أن المدافع المغربي التقط صورة بقميص المارد الأحمر تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة عقب لقاء الزمالك.

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي، كافة الاتفاقات مع مسؤولي نادي الرجاء المغربي، من أجل ضم المدافع الدولي المغربي بدر بانون، بداية من الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، إن النادي الأهلي سيعلن صفقة بدر بانون، بعد نهاية مشاركة نادي الرجاء المغربي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وتابع المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أنهينا كافة الاتفاقات مع الرجاء لضم بانون، ولكن الفريق المغربي يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لذلك نحترم اتفاقنا معهم، ونرفض إعلان الصفقة بسبب استعدادهم لخوض لقاء مهم".

ويحل الرجاء المغربي، ضيفًا على الزمالك، اليوم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الأبيض قد حسم لقاء الذهاب في ستاد محمد الخامس في المغرب، بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي.

ويعلن الأهلي، صفقة بانون، حال خروج الرجاء، أو سيؤجل الصفقة حتى نهاية دوري الأبطال، حال صعود الرجاء إلى لقاء النهائي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي