رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. وكيل جيرالدو: اللاعب يرفض الإعارة داخل مصر ولا يمتلك أي عروض

05:27 م | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
خاص.. وكيل جيرالدو: اللاعب يرفض الإعارة داخل مصر ولا يمتلك أي عروض

الأنجولي جيرالدو دا كوستا - لاعب الأهلي

كشف هشام بن صالح، وكيل أعمال اللاعب جيرالدو دا كوستا، المهاجم الدولي الأنجولي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير اللاعب في الموسم الجديد.

وقال وكيل جيرالدو في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي كما يردد البعض، ولكنه مستمر مع الفريق حتى لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 27 نوفمبر الجاري".

وعن امتلاك اللاعب لعروض خارجية، قال "ابن صالح": "أمتلك عروض للاعب ولكن العروض غير رسمية حتى الآن، وننتظر جلسة بين اللاعب ومسئولي الأهلي من أجل حسم مصيره".

وأتم: "جيرالدو تلقى عدة عروض محلية والأهلي وافق، ولكن اللاعب يرفض نهائيًا فكرة اللعب في مصر لأي نادي غير الأهلي، أو الإعارة لأي نادي داخل مصر".

الخطيب يناقش ملفات الكرة مع موسيماني في فرع زايد

وانتهت قبل قليل، جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بمقر النادي بفرع الشيخ زايد.

وتأتي الجلسة التي بدأت في الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء، وحضرها الخطيب وموسيماني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة ملفات عدة، متعلقة بالفريق الأول واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وناقش الخطيب وموسيماني، ملف اللاعبين المعارين خارج النادي الأهلي، خاصة بعد قرار عودة الرباعي محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن، و الأمر نفسه للاعبين الذين لا يرغب المدير الفني الجنوب إفريقي بقائهم في الفريق الموسم المقبل، وعلى رأسهم الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مد فترة الراحة التي حصل الفريق لمدة أربعة أيام إضافية، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل.