رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة خاصة بين حسام البدري وسداسي الأهلي في معسكر المنتخب

05:56 م | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
جلسة خاصة بين حسام البدري وسداسي الأهلي في معسكر المنتخب

حسام البدري يجتمع مع لاعبي الأهلي

عقد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع لاعبي النادي الأهلي، المنضمين إلى معسكر منتخب الفراعنة استعدادًا لمواجهتي منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

واختار حسام البدري 6 لاعبين من صفوف النادي الأهلي إلى صفوف منتخب مصر، وهم: "محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي".

وخاض المنتخب الوطني مرانه على ملعب بتروسبورت، وشارك فيه جميع اللاعبين المنضمين إلى معسكر منتخب مصر، باستثناء لاعبي نادي الزمالك المقرر الإعلان عن أسمائهم عقب مباراة الزمالك والرجاء مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأبيض على نظيره المغربي بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

استبعاد الشحات وفاروق من معسكر منتخب مصر

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبو العلا، إصابته بشد في العضلة الخلفية، بحسب ما قاله الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني.

وقال "بركات"، إن الدكتور محمد أبو العلا عرض نتائج الكشف الطبي على حسام البدري، وأكد في تقريره صعوبة لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني نظرا لضيق الوقت، خاصة وأن فترة علاجه وتأهيله تستوجب فترة قد تصل لأسبوع.

وأشار مدير المنتخب إلى صعوبة لحاق محمد فاروق لاعب بيراميدز بالمعسكر، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها بمعرفة طبيب المنتخب، أنه يعاني من شد في السمانة ويحتاج لفترة علاج.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند