رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال عن مواجهة موسيماني وباتشيكو: "هنشوف مين الكداب"

02:08 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
رضا عبدالعال عن مواجهة موسيماني وباتشيكو: "هنشوف مين الكداب"

رضا عبدالعال

علق رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا على مواجهة موسيماني المدير الفني للأهلي وباتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال عبدالعال خلال ظهوره ببرنامج البريمو رفقة الإعلامي إسلام صادق : الاتنين لسه جايين فيه حاجات كتيره مستخبية عليهم هنشوف مين فيهم الكداب واللي مدرب وبتاع بطولات المفروض هما جايين يعلمونا ولكن لو أقل مننا في المستوى يبقى سنه سوده.

وانتقد رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا طريقة لعب البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك خلال مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالعال خلال ظهوره ببرنامج البريمو رفقة الإعلامي إسلام صادق : باتشيكو طمع الرجاء في المباراة وهي فرقه عادية وجماهير ومنح فريق الرجاء ثقة واحنا اتكهربنا وجماهير الزمالك فيه منها جاله سكر.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الزمالك أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقين من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة لأول مرة.

وسيكون موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.