رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يعلن مصطفى محمد رجل موقعة الزمالك والرجاء

11:21 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
كاف يعلن مصطفى محمد رجل موقعة الزمالك والرجاء

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، اختيار مصطفى محمد مهاجم الزمالك، رجل مباراة الفارس الأبيض أمام الرجاء، والتي حسمها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الحساب الرسمي لـ"كاف" عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رجل مباراة الزمالك والرجاء هو مصطفى محمد، أداء رائع".

وقاد مهاجم الزمالك فريقه للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد تسجيله هدفين في شباك الرجاء، منحت الفريق فوزاً كاسحاً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واحتل مصطفى محمد، ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

ونجح مصطفى محمد في إحراز 8 أهادف، خلال هذه النسخة، بينما يأتي في المركز الثاني، الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي السابق برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع أشرف بن شرقي بالرصيد نفسه من الأهداف.

الزمالك يحجز موعداً مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الزمالك أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقان من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 وسيكون موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.