رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يرفض عودة أكرم توفيق للأهلي

12:45 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
موسيماني يرفض عودة أكرم توفيق للأهلي

أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبي الأهلي المعارين

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يدرس بقوة التراجع عن عودة أكرم توفيق لاعب الوسط المعار لفريق الجونة، إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، "هناك احتمالية كبيرة أن يتراجع موسيماني في عودة أكرم توفيق للأهلي خلال الموسم المقبل، بسبب وجود الثلاثي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، وهم الثلاثي الذي لا يمكن الاستغناء عنهم في تشكيل المارد الأحمر، ولا يمكن جلوسهم على دكة البدلاء".

وتابع: "هناك احتمالية أيضا لعودة كريم نيدفيد من الإصابة خلال الفترة الماضية، يُزيد أيضا من فرص عودة أكرم توفيق، فضلا عن إمكانية مشاركة رامي ربيعة مدافع الفريق في وسط الملعب، خاصة بعد انضمام المغربي بدر بانون للأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، وسينضم رسميًا للفريق خلال الأيام المقبلة".

واختتم المصدر أن موسيماني سيحسم الموقف النهائي لأكرم توفيق وبعض اللاعبين المعارين، خلال الساعات المقبلة، لإنهاء كل الملفات المتعلقة بفريق الكرة.

الخطيب يناقش مع موسيماني مصير الصفقات والمعارين بفرع زايد

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بمقر النادي بفرع الشيخ زايد، أمس الأربعاء.

وجاءت الجلسة التي بدأت في الثانية عشر ظهر أمس الأربعاء، وحضرها الخطيب وموسيماني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة ملفات عدة، متعلقة بالفريق الأول واللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

كما ناقش الخطيب وموسيماني، ملف اللاعبين المعارين خارج النادي الأهلي، خاصة بعد قرار عودة الرباعي محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن، و الأمر نفسه لـ الاعبين الذي لا يرغب المدير الفني الجنوب أفريقي في الفريق الموسم المقبل، وعلى رأسهم الأنجولي جيرالدو دا كوستا.