رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يهدي مصطفى محمد 800 دولار

03:49 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
فرجاني ساسي يهدي مصطفى محمد 800 دولار

مصطفى محمد لاعب الزمالك

حرص فرجاني ساسي لاعب الزمالك، على دعم زميله في الفريق مصطفى محمد، بعدما قاد الفارس الأبيض، إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بتسجيل هدفين في الثلاثية التي تخطى بها الأبيض عقبة الرجاء، في نصف نهائي البطولة القارية.

ووجه مصطفى محمد الشكر لفرجاني ساسي، على دعمه له عقب المباراة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من خلال منحه 800 دولار، هدية التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة القارية لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، مستعيناً بأغنية "مليونير .. مليونير"، قائلاً: "تسلم يا قلبي على المكافأة"، ليرد التونسي: "تستاهل يا أخويا يا مهاجم مصر".

وتألق مهاجم الزمالك في ليلة فوز فريقه بثلاثية على بطل الدوري المغربي، حيث تمكن المهاجم الشاب من تسجيل هدفين، ليقود فريقه لمواجهة تاريخية أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ البطولة، في مباراة مقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري، ليعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، اختياره رجلاً مباراة الفارس الأبيض أمام الرجاء.

واحتل مصطفى محمد، ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، بعدما نجح في إحراز 8 أهداف، خلال هذه النسخة، بينما يأتي في المركز الثاني، الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق مازيمبي السابق برصيد 7 أهداف، بالتساوي مع أشرف بن شرقي بالرصيد نفسه من الأهداف.

ويلتقي الزمالك الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقان من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.