رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بركات: دخلنا مرحلة صعبة وعلينا مراعاة النقد قبل مواجهتي توجو

04:26 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
بركات: دخلنا مرحلة صعبة وعلينا مراعاة النقد قبل مواجهتي توجو

محمد بركات مدير المنتخب الوطني

قال محمد بركات مدير المنتخب الوطني، أن الفراعنة في مرحلة مهمة للغاية بداية من مباراتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي تقام في الكاميرون.

وقال بركات خلال تدريب المنتخب الذي يقام على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، "دخلنا في مرحلة مهمة نحتاج مساندة الجميع لا نغضب من النقد ولكن لابد من مراعاة الفترة الحالية، حسام البدري مش من المدربين الذي يضغط عليه من أحد وسوف يثبت ذلك للجميع سوف نسافر إلى توجو بطائرة خاصة عقب مباراة الأولى هنا في القاهرة".

واستقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على استبعاد الثنائي أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح من معسكر المنتخب، في ظل رغبته الاكتفاء بوجود عمرو السولية وحمدي فتحي لاعبي الأهلي، ومحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي وطارق حامد لاعب الزمالك في مركز الوسط المدافع، وهو ما يؤكد عدم حاجته لأكرم توفيق.

وفيما يخص مركز الظهير الأيسر، فإن البدري يرى أنه الأفضل بقاء ظهيرين فقط، والأقرب أن يكون الثنائي أيمن أشرف ومحمد حمدي هما اللاعبان في مركز الظهير الأيسر خلال المعسكر.

ويواصل المنتخب الوطني الأول، تدريباته على ملعب ستاد بتروسبورت، استعدادا لمواجهة توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

البدري: مافيش لاعب مش محتاج شغل

وتحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، عن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي بنادي الزمالك، بعد تألقه في الفترة الماضية.

وقال البدري "مفيش لاعب مش محتاج شغل، مصطفى محمد رغم الامكانيات الكبيرة لكنه لم يقدم شيئاً للمنتخب، ودليل على اني أرى انه لاعب كبير هو انضمامه للمنتخب، ومنذ حديثه عنه فوجئت بتطور مستواه بشدة وهذا شيء أسعدني، والجميع فهم تصريحاتي بشكل خاطيء".